سفر إلى كندا

الباب مفتوح للمدرسة الصيفية لتغير المناخ AI Summer 2023. تم تصميم المدرسة الصيفية لتغير المناخ AI لتعليم وإعداد المشاركين بخلفية في الذكاء الاصطناعي (AI) و / أو خلفية في مجال متعلق بتغير المناخ للتعامل مع المناخ الرئيسي مشاكل استخدام الذكاء الاصطناعي.

فرصة مميزة لل " سفر إلى كندا " 2023 مجانا ...سارع بالتقديم

فرصة مميزة لل ” سفر إلى كندا ” 2023 مجانا …سارع بالتقديم

تهدف المدرسة الصيفية إلى الجمع بين مجموعة متعددة التخصصات من المشاركين وتسهيل عمل الفريق القائم على المشروع لتعزيز التعاون بين المجالات المختلفة وتعزيز التواصل في هذا الفضاء.

وصف مختصر عن سفر إلى كندا

الدولة كندا
الجهة المانحة
المدرسة الصيفية
الفئات المسموح لها دول العالم
مستوى الدراسة منحة دراسية
التمويل ممول

تفاصيل عن فرصة سفر إلى كندا

مكونات البرنامج ل سفر إلى كندا

تتكون المدرسة الصيفية هذا العام من مكونين مستقلين: برنامج افتراضي مفتوح للجميع وبرنامج انتقائي شخصي.

  • برنامج شخصي: الهدف من البرنامج الشخصي هو تعزيز الروابط بين المشاركين للقيام بعمل مؤثر عند تقاطع الذكاء الاصطناعي (AI) / التعلم الآلي (ML) وتغير المناخ على حد سواء الآن وفي المستقبل. سيعطي البرنامج الشخصي للمشاركين الفرصة للعمل في مشاريع تعاونية معًا في فرق متعددة التخصصات. سيحتوي البرنامج أيضًا على أنشطة اجتماعية للمساعدة في بناء الروابط بين المشاركين.
    سيعقد البرنامج الشخصي لمدة أسبوع واحد من 14 أغسطس 2023 إلى 18 أغسطس 2023 في Mila – معهد كيبيك للذكاء الاصطناعي في مونتريال ، كندا. جدول البرنامج يتم تحديده لاحقًا ولكنه سيعقد بين الساعة 9 صباحًا و 5 مساءً بالتوقيت الشرقي كل يوم.
  • البرنامج الافتراضي: سيوفر البرنامج الافتراضي لمحة عامة عن كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) والتعلم الآلي (ML) لمعالجة تغير المناخ. من خلال المحاضرات والبرامج التعليمية ، سيتعلم المشاركون كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي / تعلم الآلة عبر مختلف المجالات / القطاعات ذات الصلة بالمناخ ، ومناقشة الاعتبارات المهمة لتأطير / تحديد نطاق المشكلات ، واكتساب ممارسة عملية لتطبيق الذكاء الاصطناعي / تعلم الآلة على المشكلات المتعلقة بالمناخ.
    سيعقد البرنامج الافتراضي في وقت ما بين يونيو وأغسطس – سيتم الإعلان عن التواريخ والأوقات الدقيقة قبل نهاية مايو 2023.

قد يهمك أيضا :

الدعم الخاص بفرصة سفر إلى كندا

ستتاح للمتقدمين المقبولين للبرنامج الشخصي الفرصة للتقدم للحصول على مساعدة مالية لتغطية بعض تكاليف الالتحاق بالمدرسة الصيفية (مثل السكن والطعام والسفر). قبل أن يحتاج المشاركون المقبولين إلى تأكيد حضورهم ، سيتم إخبارهم بالتكاليف التي سيتم تغطيتها للجميع وسيعرفون أيضًا ما إذا كانوا قد حصلوا على مساعدة مالية.

فرصة مميزة لل " سفر إلى كندا " 2023 مجانا ...سارع بالتقديم

فرصة مميزة لل ” سفر إلى كندا ” 2023 مجانا …سارع بالتقديم

شروط الأهلية للتقديم على فرصة سفر إلى كندا

مفتوح للطلاب والباحثين والمهندسين والممارسين وغيرهم في القطاعين العام والخاص المهتمين باستخدام الذكاء الاصطناعي / تعلم الآلة لمعالجة المشاكل في التخفيف من تغير المناخ أو التكيف معه أو علم المناخ.
يجب ألا يقل عمر المتقدمين عن 18 عامًا.

  قد يهمكم أيضا


 انضم الى جروبنا علي الواتس لكي تصلك المنح فور نزولها

انضم ايضا الى جروبنا على التلجرام لكي تصلك المنح فور نزولها

حقائق هامة عن الحياة في كندا

إن العيش في كندا كطالب دولي ليس بالأمر السهل دائمًا ، خاصة في الأشهر الأولى ، حيث يتعين عليك مواجهة العديد من التحديات مثل التعامل مع النفقات أو البحث عن أنشطة ترفيهية أو النجاة من البرد.

ماذا لو كانت هناك طريقة أفضل لجعل ميزانيتك تعمل ، والاندماج بشكل أفضل في الثقافة الكندية ، والبقاء على قيد الحياة في فصل الشتاء؟ هناك معلومات يعلم السكان المحليون أنها ستكون ضرورية للتغلب على هذه التحديات وغيرها عند العيش في كندا.

لحسن الحظ ، نقدم لك في هذه المقالة  أسرار يعرفها القليل من الأجانب عن كندا ، والتي ستجعل حياتك أسهل بكثير. هل تريد اكتشافهم؟ تابع القراءة!

1. تختلف تكلفة المعيشة في كندا باختلاف المنطقة

  • إحدى المشاكل التي يعاني منها الكثير من الناس هي عدم معرفة تكلفة المعيشة في كندا ، أو عدم وجود طريقة واضحة تمامًا لإدارة ميزانيتهم. قد يكون هذا محيرًا للغاية ، ويبدو أن كل موقع على الإنترنت يعرض أسعارًا مختلفة.
  • ومع ذلك ، كما اكتشفت من عنوان هذا القسم ، فإن السر يكمن في معرفة أن كندا لديها تكلفة معيشية مختلفة اعتمادًا على المنطقة التي تتواجد فيها. على الرغم من أن متوسط ​​الراتب في كل مدينة يستجيب للتباين في تكلفة معيشة.
  • أغلى المدن في البلاد هي تورنتو وفانكوفر ووايت هورس. من ناحية أخرى ، من بين أرخصها مدن كيبيك ومونكتون وثاندر باي في أونتاريو.

2. يمكن أن تصل درجة الحرارة إلى -50 درجة

 

  • كما تقرأها! يمكن أن يصل البرد إلى 50 درجة تحت الصفر. مع مثل هذا الطقس ، من المهم مراعاة بعض النصائح. على الرغم من أن معظم الأماكن يتم تسخينها ، إلا أنه يمكن أن تصاب بالبرد الشديد عندما تخرج في تلك الأيام الصعبة. هناك بعض الحيل التي يجب أن تعرفها:
  • عادة ما يكون من السهل الحصول على الملابس الدافئة. تباع في كندا في العديد من الأماكن بأسعار منخفضة للغاية ، على سبيل المثال القفازات مقابل 80 سنتًا أو القبعات مقابل 2 دولار. بشكل عام ، تتكيف هذه الملابس مع الطقس الكندي بشكل أفضل من تلك التي ترتديها في بلدك.
    ارتد عدة طبقات من الملابس. تحت كل شيء ثوب يسمح بالتعرق ويحتفظ بالحرارة. الطبقة الثانية سترة. الطبقة الأخيرة شيء يحميك من البرد والرياح والمطر.
    بالنسبة للقدم ، من الأفضل البحث عن أحذية ذات نعل غير قابل للانزلاق لتجنب الانزلاق ، كما يُنصح بالاحتفاظ بالحرارة وتكون مقاومة للماء.

ملحوظة

لا تنسوا ان قناتنا ( قناه منح من كل الالوان ) توفر خدمات اضافية مثل :

  1. خدمه التقديم بشكل احترافي لاي فرصه او منحه انت تريد
  2. نوفر فرص مضمونة القبول 100% في للمساعدة للسفر الي هولندا ( حيث لنا شراكة مع مؤسسة هولندية توفر ذلك )
  3. نوفر منح دراسية مضمونة القبول 100% في الصين (حيث قناتنا لها شراكة مع مؤسسة معتمدة توفر القبول في المنح في الصين )
  4. خدمه تجهيز الاوراق بشكل احترافي لكي تستخدمها في التقديم بنفسك في اي منحه تريد
  5. خدمة التقديم علي فرص العمل . نحن سوف نساعدك في التقديم علي فرص العمل حيث متوفر الان حصريا عن طريقنا اكثر من 130 شركة في جميع المجالات توفر فرص عمل وتداريب للخريجيين والطلاب

واذا تريد اي خدمه من هذه الخدمات سوف تجد رابط استمارات كل الخدمات التي نقدم في صندوق الوصف اسفل الفيديو واسفل هذه المقالة

 

 

قدم الأن