برامج إدارة الأعمال

تقدم المدرسة العالمية لإدارة الأعمال برنامج ماجستير إدارة الأعمال الهجين الدولي لمدة عام واحد مع دورات تخصصية 12 تركز على الممارسة الواقعية. تم تصميم دورات التخصص لدينا لإعداد طلابنا بشكل كامل لقيادة السوق التنافسية اليوم.

برامج إدارة الأعمال

برامج إدارة الأعمال

وصف مختصر عن برامج إدارة الأعمال

الدولة عدد من الدول
الجهة المانحة
المدرسة العالمية لإدارة الأعمال
الفئات المسموح لها دول العالم
مستوى الدراسة ماجستير
التمويل ممول

تفاصيل عن برامج إدارة الأعمال

هيكل دورة ماجستير إدارة الأعمال

تتكون برامج ماجستير إدارة الأعمال التي تقدمها GSBM من 15 دورة مقسمة إلى 12 دورة أساسية ووحدة تخصص تتكون من 12 دورة. من الضروري تقديم مشروع / أطروحة أو خطة عمل نهائية من أجل التخرج ، والتي سيتم احتسابها لدورة أساسية إضافية واحدة من 4 ساعات معتمدة. تبلغ قيمة معظم الدورات 4 نقاط معتمدة ويتم تقييمها إما عن طريق الفحص أو التعيين أو كليهما. تُمنح درجة الماجستير في إدارة الأعمال (MBA) الجامعية للمشاركين الذين يحققون 60 ECTS (نظام تحويل الرصيد الأوروبي).

 

قد يهمك أيضا :

برامج ماجستير إدارة الأعمال

ماجستير في إدارة الأعمال في ريادة الأعمال
ماجستير في إدارة الأعمال في التكنولوجيا المالية
ماجستير في إدارة الأعمال في المالية
ماجستير في إدارة الأعمال في التثقيف الصحي
ماجستير في إدارة الأعمال في الصحة والسلامة والبيئة
ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الضيافة والسياحة
ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الضيافة
ماجستير في إدارة الأعمال في إدارة الموارد البشرية
ماجستير في إدارة الأعمال في الإدارة اللوجستية
ماجستير في إدارة الأعمال في الإدارة الفاخرة
ماجستير في إدارة الأعمال في التسويق
ماجستير في إدارة الأعمال في الإدارة العالمية

برامج إدارة الأعمال

تفاصيل القبول في برامج إدارة الأعمال

برامج إدارة الأعمال اختر دورة وأكمل الطلب عبر الإنترنت. يرجى الاطلاع على الجدول الزمني للقبول لدينا ولاحظ المواعيد النهائية.
قم بتحميل جميع المواد المطلوبة في قسم التحميل في هذا التطبيق.

سيتم استدعاء المرشحين المختارين لإجراء المقابلات. سيتم إرسال النتائج عبر البريد الإلكتروني.
سيتلقى المتقدمون المختارون فقط خطاب عرض مؤقت (بشرط أو بدونه).
قم بتأكيد قبولك إذا استوفت الشروط.

 

  قد يهمكم أيضا


 انضم الى جروبنا علي الواتس لكي تصلك المنح فور نزولها

انضم ايضا الى جروبنا على التلجرام لكي تصلك المنح فور نزولها

 

ماذا تتعلم في إدارة الأعمال؟

برامج إدارة الأعمال إذا كنت تفكر في الحصول على وظيفة في مجال الأعمال ، فإن اختيار إدارة الأعمال باعتباره تخصصك سيكون تجربة تعليمية ستعلمك المبادئ والمفاهيم الشاملة لهذا المجال. سيركز البرنامج الجيد على الجوانب النظرية والعملية لإدارة الأعمال لإعداد الطلاب بشكل كامل لتطبيق معرفتهم عند حل مشاكل العالم الحقيقي.

يجب أن تحتوي هذه الدرجة على دورات تقدم نهجًا متعدد التخصصات للأعمال ، من التمويل والمحاسبة إلى الإدارة والقانون والأخلاق والاقتصاد المحلي والعالمي والاتصالات والتسويق والموارد البشرية والتخصصات الأخرى المتعلقة بهذه الدراسات.

 

فوائد دراسة إدارة الأعمال

بصرف النظر عن الحصول على مقدمة شاملة وفهم متعمق تدريجيًا لكيفية عمل مؤسسات الأعمال ، تقدم درجة في إدارة الأعمال أكثر من ذلك بكثير. فيما يلي بعض الاحتمالات والفوائد التي يمكنك توقعها عند التسجيل في هذا البرنامج:

تكتسب مهارات جديدة لأدوار في إدارة الأعمال

برامج إدارة الأعمال في حين أن المعرفة النظرية هي عنصر لا غنى عنه لتجربة تعليمية فعالة ، فإن المهارات المادية والناعمة التي ستزود بها أثناء دراستك لا تقل أهمية. من خلال المحاضرات والمشاركة في الدورات التي تركز على تجربة خارج الفصل الدراسي ، ستتمكن من تطوير مجموعة متنوعة من المهارات التي ستثبت أنها لا تقدر بثمن عند دخولك إلى سوق العمل. تتضمن بعض هذه المهارات ما يلي:

ادارة مالية

أحد المكونات الأساسية للأداء الداخلي للشركات والمؤسسات هو مواردها المالية ، والتي تعتمد بشكل كبير على القرارات السليمة التي تدفعها إلى الأمام نحو الربح. الإدارة المالية هي مهارة مهمة تشمل التخطيط ، وجمع ، وتنظيم ، ووضع الميزانية ، والتحكم في أموال المؤسسة لضمان إجراء استثمارات مالية ذكية.

إدارة التسويق

تلعب رؤية العلامة التجارية والترويج لها دورًا مهمًا في نمو الشركة أو المؤسسة ، وهذا هو السبب في أن برامج إدارة الأعمال تركز أيضًا على تعليم الطلاب المهارات المتعلقة بالتسويق مثل وضع خطط واستراتيجيات وحملات تسويقية تروج لمنتج أو خدمة.

قيادة

برامج إدارة الأعمال عادةً ما تكون الأدوار المهنية في إدارة الأعمال مناصب قيادية وإدارية ، مما يعني أنه يجب أن تكون مُجهزًا بالمهارات التي تسمح لك بمعالجة المشكلات والمهام التي تنطوي على قيادة مجموعة من الأشخاص أو المنظمات. ستعزز دراستك العمل الجماعي والتواصل ومهارات الإقناع ومهارات القيادة الأخرى التي تعتبر حاسمة في هذا المجال من العمل.

التواصل والتفاوض

برامج إدارة الأعمال التواصل هو سمة مهمة يجب امتلاكها عندما يتعلق الأمر بالمهن في مجال الأعمال ، خاصة في الأدوار الإدارية. تتطلب المسارات المهنية في العمل فردًا يمكنه التواصل بشكل فعال ويكون في نفس الوقت مستمعًا رائعًا عندما يتعلق الأمر بالموظفين. خلال دراستك ، يجب أن تتوقع العمل على قنوات اتصال متعددة وأن تتعلم التعبير بإيجاز عن أفكارك ووجهات نظرك.


ملحوظة

لا تنسوا ان قناتنا ( قناه منح من كل الالوان ) توفر خدمات اضافية مثل :

  1. خدمه التقديم بشكل احترافي لاي فرصه او منحه انت تريد
  2. نوفر فرص مضمونة القبول 100% في للمساعدة للسفر الي هولندا ( حيث لنا شراكة مع مؤسسة هولندية توفر ذلك )
  3. نوفر منح دراسية مضمونة القبول 100% في الصين (حيث قناتنا لها شراكة مع مؤسسة معتمدة توفر القبول في المنح في الصين )
  4. خدمه تجهيز الاوراق بشكل احترافي لكي تستخدمها في التقديم بنفسك في اي منحه تريد
  5. خدمة التقديم علي فرص العمل . نحن سوف نساعدك في التقديم علي فرص العمل حيث متوفر الان حصريا عن طريقنا اكثر من 130 شركة في جميع المجالات توفر فرص عمل وتداريب للخريجيين والطلاب

واذا تريد اي خدمه من هذه الخدمات سوف تجد رابط استمارات كل الخدمات التي نقدم في صندوق الوصف اسفل الفيديو واسفل هذه المقالة