• 19 May, 2024

3 مجالات للدراسة في الصين

3 مجالات للدراسة في الصين

ماذا يفعل الطلاب الأجانب عادة في الصين ? اكتشف لماذا يجب عليك دراسة الطب والهندسة والماندرين (الصينية). نظرا لأن الصين ترحب بالمزيد والمزيد من الطلاب الدوليين ، فإن إنشاء البرامج باللغة الإنجليزية يستمر في الزيادة ، لأنه عادة ما يكون أرخص من الدراسة في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة. هناك العديد من الأسباب للدراسة في الصين. إذا لم تكن متأكدا مما تريد دراسته ، فإليك ثلاث وظائف استثنائية وناجحة للطلاب الدوليين في الصين. تحقق من هذه المجالات من الدراسات الآن!

الطب السريري


في عام 2014 ، كان أكثر من 10000 طالب دولي يدرسون الطب في الصين. تقدم العديد من الجامعات برامج باللغة الإنجليزية ، كما أن دخول كليات الطب في الصين أسهل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند وباكستان.

هناك 49 كلية طبية رسمية في الصين وجميعها عامة. يتم تنظيم هذه المدارس من قبل الحكومة الصينية وهي منظمة لإعداد الطلاب في ممارسة الطب في جميع أنحاء العالم. يتم التعرف على الدرجات التي تم الحصول عليها في هذه المدارس من قبل العديد من الدول المتقدمة ، مما يسهل على الخريجين الحصول على وظيفة. جامعة بكين وجامعة شنغهاي جياو تونغ وجامعة تسينغهوا لديها برامج قوية في الطب.


الهندسة

هذا هو ثاني أكثر مجالات الدراسة شعبية للطلاب الدوليين بعد الطب ، على الرغم من أن الصين تنتج معظم المهندسين في العالم. يحتاج المهندسون إلى الزخم والذكاء والإبداع ، كما أن درجة البكالوريوس في الهندسة تعلم الطلاب التفكير المنطقي وحل المشكلات. الهندسة هي أيضا واحدة من أفضل المهن المهنية المدفوعة في العالم.

تمنح دراسة الهندسة في الصين الطالب مجموعة متنوعة من البدائل ، لأن العديد من الجامعات لديها برامج قوية في مجالات المدنية والميكانيكية والكهربائية. تعتبر جامعة تسينغهوا واحدة من أفضل مؤسسات الهندسة الكهربائية ، في حين أن جامعة تونغجي لديها برنامج رئيسي للهندسة المدنية.


الصينية

يمكن أن تمنحك دراسة لغة الماندرين الصينية فرصا للعمل في التعليم والأعمال والهندسة والطب والعديد من الصناعات الأخرى! ينمو اقتصاد الصين بسرعة ويصبح أكثر أهمية في العالم ، ويمكن أن يمنحك تعلم اللغة الصينية ميزة في السعي وراء مهنة. تقوم دول أخرى ، وخاصة الولايات المتحدة ، بتوسيع برامج الماندرين في المدارس الابتدائية والثانوية لتعليم الأطفال كيفية المنافسة في السوق العالمية. هناك أيضا فرص لأولئك الذين يتقنون اللغة الصينية لتدريس اللغة الإنجليزية ، والتي يمكن أن تسهل عمل مختلف في الصين بعد تجاوز لوائح التأشيرة الصارمة. سيمنحك تعلم اللغة الصينية بالتأكيد المهارات التي ستميزك عن الآخرين ، وستكون الدراسة في الصين تجربة لا تنسى!

ملاحظة هامة

لا تنسوا ان قناتنا (قناه منح من كل الالوان) توفر خدمات اضافية مثل :

  1. خدمه التقديم بشكل احترافي لاي فرصه او منحه انت تريد
  2. نوفر فرص مضمونة القبول 100% في للمساعدة للسفر الي هولندا ( حيث لنا شراكة مع مؤسسة هولندية توفر ذلك )
  3. نوفر منح دراسية مضمونة القبول 100% في الصين (حيث قناتنا لها شراكة مع مؤسسة معتمدة توفر القبول في المنح في الصين )
  4. خدمه تجهيز الاوراق بشكل احترافي لكي تستخدمها في التقديم بنفسك في اي منحه تريد
خدمة التقديم علي فرص العمل . نحن سوف نساعدك في التقديم علي فرص العمل حيث متوفر الان حصريا عن طريقنا اكثر من 130 شركة في جميع المجالات توفر فرص 
عمل والتدريب للخريجيين والطلاب