• 16 Jul, 2024

دليلك خطوة بخطوة للدراسة مجانا في ألمانيا

دليلك خطوة بخطوة للدراسة مجانا في ألمانيا

ألمانيا هي الوجهة الشهيرة 3 بين الطلاب في جميع أنحاء العالم داخل العالمية. ألمانيا هي جنة التعليم. على عكس البلدان الأخرى ، ستجد في ألمانيا العديد من الجامعات المصنفة عالميا ، ودورات لا حصر لها للاختيار من بينها ، ونطاقات ذات قيمة عالمية تعد بإمكانية توظيف عالية لك ورسوم سكن منخفضة السعر. مع وجود أكثر من 409 مؤسسة للتعليم العالي في جميع أنحاء البلاد ، توفر ألمانيا لكل طالب الفرصة لاختيار أكثر من 14500 برنامج دبلوم البكالوريوس والماجستير. إحدى عشرة ولاية من أصل 16 ولاية في ألمانيا ليس لديها أي رسوم دراسية على الإطلاق.

هل تعلم?

واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة للطلاب الباكستانيين للدراسة في الخارج في ألمانيا ، وهي دولة أوروبية بها أكثر من 330 كلية حكومية وتكلفة تعليمية مجانية بنسبة 100٪. لا يشعر العلماء الأجانب بالحماس بسبب نفقتهم ولكن من خلال برامج التدريب المستقرة (للباحثين المهرة في اللغة الألمانية) وفرصة البقاء لمدة 1.5 سنة بعد التخرج في ألمانيا.


تعلم اللغة الألمانية:

إن معرفة اللغة الألمانية تفتح بوابات مختلفة في الأمة من النفقات التعليمية المجانية إلى الاستيلاء على الميل أثناء متابعة المهن والمواقف غير الدائمة. معرفة اللغة الإنجليزية يجعل الطريق نحو تعلم اللغة نزقا إلى حد ما. يتم تنظيم إجراءات الترتيب لتعلم اللهجات الألمانية في الأمة بحيث يمكن حتى للطالب المعتدل التكيف إذا أظهر الطالب البديل الانضباط في التعلم.


أنواع المعاهد في ألمانيا:

هناك نوعان من المؤسسات التي يمكنك التصفح منها. في عدد كبير من الدورات ، الابتدائية ، ودعا الجامعات هي التي تقودها البحوث ومنح الدكتوراه. النوع الآخر هو فاشوشولن ، والتي تسمح البرامج الموجهة نحو الممارسة أساسا في الهندسة والإدارة والعلوم الاجتماعية ، والتصميم ، فضلا عن اتصالات مؤثرة للمؤسسة. تساهم الجامعات في الدراسات العملية على وجه الخصوص. جامعات العلوم التطبيقية لا تمنح الدكتوراه. ومع ذلك ، ستظل مؤهلا للتقدم للحصول على درجة الدكتوراه. في جامعة كحامل درجة الماجستير من جامعة العلوم التطبيقية. يجب أن يحدد قلقك أي من هذين النوعين من المدارس التي تختارها.

   جامعة إم أوشنستر

جامعة إم أوشنستر هي جامعة عامة في مدينة إم أوشنستر ، شمال الراين وستفاليا في ألمانيا. أكثر من 43 ، 000 طالب وأكثر من 120 مجالات الدراسة في 15 الإدارات ، فمن 5 أكبر جامعة في ألمانيا واحدة من المراكز قبل كل شيء من الحياة الفكرية الألمانية.

   جامعة كولونيا

تقع جامعة كولونيا في كولونيا ، ألمانيا. ومن الجامعة 6 التي ستنشأ في أوروبا الوسطى واحدة من أكبر الجامعات في ألمانيا مع أكثر من 48 ، 000 طالب وطالبة.

   جامعة ميونيخ التقنية 

الجامعة التقنية في ميونيخ هي جامعة بحثية كبيرة لها حرم جامعي مختلف في ميونيخ وغارشينغ وفريسينج-وينشستيفان. كما أنها عضو في تو 9 ، وهي جمعية مدمجة تضم أكبر وأبرز معاهد التكنولوجيا الألمانية.

   جامعة دويسبورغ إيسن

جامعة دويسبورغ إيسن هي جامعة عامة في دويسبورغ وإيسن ، شمال الراين وستفاليا ، ألمانيا. واحدة من أصغر وأكبر الجامعات في ألمانيا.

   جامعة هامبورغ

جامعة هامبورغ هي جامعة شاملة في هامبورغ ، ألمانيا. يقدم أكثر من 170 برنامجا.

   جامعة لودفيج ماكسيميليان ميونخ

جامعة لودفيج ماكسيميليان في ميونيخ هي جامعة بحثية عامة تقع في ميونيخ ، ألمانيا. جامعة ميونيخ هي سادس أقدم جامعة في ألمانيا تعمل بشكل مستمر.

   جامعة جوته فرانكفورت

تقع جامعة فرانكفورت في فرانكفورت ، ألمانيا. تأسست في عام 1914 كجامعة للمواطنين ؛ تضم الجامعة حاليا حوالي 45000 طالب ، موزعة على أربعة فروع رئيسية داخل المدينة.


أفضل كليات إدارة الأعمال في ألمانيا:

بعض من أفضل كليات إدارة الأعمال في ألمانيا لبرامج الإدارة هي كلية مانهايم للأعمال ، وهو ، وهل ، وجيسما ، وجامعة جورج سيمون أوم. يتم تدريس برامج ماجستير إدارة الأعمال باللغة الإنجليزية في هذه المدارس. للقبول ، لذلك ، مهارات التحدث باللغة الألمانية ليست ضرورية. ماجستير إدارة الأعمال الألمانية ، بمتوسط رسوم دراسية 10000 يورو (روبية. 7 بحيرات) ، بأسعار معقولة للغاية مقارنة ببرامج ماجستير إدارة الأعمال في الولايات المتحدة وأوروبا. كليات إدارة الأعمال الألمانية في جميع أنحاء العالم فقط كليات إدارة الأعمال الدولية التي تمكن الطلاب الهنود من الالتحاق بدوام جزئي ماجستير في إدارة الأعمال. في المساء وثلاثة أسابيع ، عادة ما يتم إلقاء محاضرات ماجستير إدارة الأعمال بدوام جزئي. يمنح هذا الطلاب الفرصة للحصول على تدريب داخلي بدوام كامل على مدار اليوم.


معايير الأهلية:

تختلف متطلبات الأهلية عندما يتعلق الأمر بالقبول من جامعة إلى أخرى. تحتاج العديد من الجامعات الألمانية إلى أربع سنوات من درجة البكالوريوس لتحقيقها مع القبول في برامج الماجستير. يجب على الطلاب أداء إيلتس 6.0 ، أو توفل 80 لبرامج تدريس اللغة الإنجليزية. تم تأكيد القبول في أفضل برامج ماجستير اللغة الإنجليزية والقبول في أفضل برامج ماجستير إدارة الأعمال باللغة الإنجليزية. يجب على الطلاب اجتياز اختبار اللغة الألمانية-تستداف أو دش-لبرامج البكالوريوس لبرامج تدرس الألمانية. يجب أن يكون لدى الطلاب 60 ٪ على الأقل في الفصل 12 أو اجتياز اختبار القبول من قبل بعض الجامعات. يجب أن يكون الطلاب قد حصلوا على 60 ٪ على الأقل في درجة البكالوريوس لمدة 4 سنوات لمعظم برامج الماجستير في الجامعات الألمانية. تقبل بعض برامج الماجستير طلاب درجة البكالوريوس لمدة 3 سنوات. تتطلب برامج ماجستير إدارة الأعمال درجة البكالوريوس مع ما لا يقل عن سنتين من الخبرة في العمل.

تحتاج فقط إلى متابعة السلم للوصول إلى المستقبل الممتاز:

   برنامج الدراسة
   الاحتياجات
   اللغة
   الموارد المالية
   القبول
   تأشيرة طالب ألماني
   الإقامة

برنامج الدراسة:

قد يستغرق البحث عن جامعة بما في ذلك برنامج دراسي وقتا إذا لم تفكر كثيرا في هذا الشيء قبل بدء عملية التقديم للدراسة في ألمانيا. قد يكون عدد كبير من الدورات التدريبية المتاحة أحد الأسباب التي تجعلك لم تتخذ قرارا بعد. بغض النظر عن المسار الذي تريد أن تسلكه في الحياة ، سيكون هناك بالتأكيد برنامج دراسي يناسب تطلعاتك وخططك الدراسية.


الاحتياجات:

متطلبات القبول فريدة من نوعها اعتمادا على الجامعة التي تتقدم بها ونوع الدورة التي تختارها ، لذلك يقترح قراءة قسم المتطلبات عدة مرات. يعد التوقيت السيئ والمستندات غير المكتملة من أكثر المشكلات شيوعا التي تحدث في هذا المستوى ، ويمكن أن يتسبب كلاهما في تأخر القبول أو ربما رفض الطلبات. للابتعاد عن مثل هذا الاحتمال ، يجب عليك إعداد هذه المستندات في وقت مبكر بما فيه الكفاية.


اللغة:

في ألمانيا ، يتم تدريس العديد من الدورات الجامعية باللغة الأم ، في حين يتم تدريس العديد من البرامج الدراسية في مستويات التعليم العالي كليا أو جزئيا باللغة الألمانية. يعتمد نجاحك في الجامعة إلى حد كبير على مهاراتك في اللغة الألمانية ، حتى لو كان برنامجك باللغة الإنجليزية.

ملاحظة هامة

لا تنسوا ان قناتنا (قناه منح من كل الالوان ) توفر خدمات اضافية مثل :

  1. خدمه التقديم بشكل احترافي لاي فرصه او منحه انت تريد
  2. نوفر فرص مضمونة القبول 100% في للمساعدة للسفر الي هولندا ( حيث لنا شراكة مع مؤسسة هولندية توفر ذلك )
  3. نوفر منح دراسية مضمونة القبول 100% في الصين (حيث قناتنا لها شراكة مع مؤسسة معتمدة توفر القبول في المنح في الصين )
  4. خدمه تجهيز الاوراق بشكل احترافي لكي تستخدمها في التقديم بنفسك في اي منحه تريد
خدمة التقديم علي فرص العمل . نحن سوف نساعدك في التقديم علي فرص العمل حيث متوفر الان حصريا عن طريقنا اكثر من 130 شركة في جميع المجالات توفر فرص عمل وتداريب للخريجيين والطلاب
 

واذا تريد اي خدمه من هذه الخدمات سوف تجد رابط استمارات كل الخدمات التي نقدم في صندوق الوصف اسفل الفيديو واسفل هذه المقالة