• 14 Jun, 2024

أفضل 10 جامعات في العالم لدراسة القانون

أفضل 10 جامعات في العالم لدراسة القانون

يعد الحصول على شهادة في القانون في الخارج أحد أعظم الأحلام لكل طالب قانون دولي تقريبا. وما يجعلها أكثر جمالا هو الحصول على هذه الدرجة في القانون في جامعة معترف بها عالميا وأعلى مرتبة!

نظرا لأنك تستطيع تحمل تكاليفها أو حصلت على منحة دراسية لتغطية تعليمك في الخارج ، تظل الحقيقة أنه سيتعين عليك التفكير في خياراتك من حيث أفضل الجامعات في العالم للحصول على هذه الدرجة. فيما يلي أفضل 10 جامعات في العالم لدراسة القانون.

قائمة أفضل 10 جامعات لدراسة القانون


جامعة هارفارد ، الولايات المتحدة الأمريكية

جامعة هارفارد هي واحدة من أعرق الجامعات في العالم وتقع في الولايات المتحدة الأمريكية وتحتل المرتبة 99.9 ٪ وفقا ل  الترتيب. ومع ذلك ، لدراسة القانون في هذه الجامعة المرموقة ، هناك بعض المتطلبات التي تحتاج إلى الوفاء بها بسبب مستواها العالي. تتضمن بعض المتطلبات الرئيسية للقبول بيانا شخصيا إلزاميا لكلية الحقوق ، وسيرة ذاتية ، ودرجات لسات / غري ، وخطابين أو ثلاثة خطابات توصية (يجب أن يكون أحدها أكاديميا) ومتطلبات اختيارية أخرى.


جامعة أكسفورد ، المملكة المتحدة

جامعة أكسفورد في المملكة المتحدة هي مؤسسة تاريخية ومعترف بها على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، وتعتبر أقدم جامعة ناطقة باللغة الإنجليزية ، وقد تم تصنيف هذه الجامعة بدرجة عالية في المرتبة 96.9 من قبل تحتاج متطلبات دخول قانون أكسفورد إلى إثبات أنك مرقم. يمكنك إثبات ذلك مع درجة ج أو 4 في الرياضيات شهادة الثانوية العامة أو مع غيرها من الأدلة المناسبة. إذا كنت ناجحا في مرحلة المقابلة وأعطيت عرضا مشروطا مثل آا على المستوى ، يجب أن لا يزال تحقيق آا على المستوى لتأخذ مكانك في الدورة. ومع ذلك ، من المفيد اختيار موضوع يتضمن كتابة مقالات ، مثل التاريخ أو الفلسفة. سيمكنك هذا من تطوير المهارات التي ستكون مفيدة لدورة أكسفورد للقانون بما في ذلك القدرة على بناء حجة والكتابة بوضوح.


جامعة كامبريدج ، المملكة المتحدة

تقع جامعة كامبريدج في المملكة المتحدة ، ويقال إن هذه المؤسسة المرموقة غنية بالتاريخ ، والكليات الشهيرة والمباني الجامعية تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم. لكن متاحف ومجموعات الجامعة تحتوي أيضا على العديد من الكنوز التي تعطي نظرة ثاقبة مثيرة لبعض الأنشطة العلمية ، في الماضي والحاضر ، للأكاديميين والطلاب في الجامعة. تحتل المرتبة 96.4 من قبل ، ومع ذلك ، فإن متطلبات دراسة القانون في هذه الجامعة تشمل درجات المستوى الأول لقانون كامبريدج هي أ * أأ. يمكن أن يختلف هذا قليلا بالنسبة لبعض المتقدمين ، لكن هذا نادر جدا ويتم اتخاذ القرار على أساس فردي. ومع ذلك ، يقال أن الجامعة تنص على أنه في حين ليس لديهم متطلبات محددة شهادة الثانوية العامة ، فهي بالتأكيد ينظر إليها على أنها مؤشر الأداء. يميل المتقدمون الناجحون إلى الحصول على درجات عالية في المواد ذات الصلة بالموضوع الذي يرغبون في دراسته.


جامعة ييل ، الولايات المتحدة الأمريكية

يقع جامعة ييل في الولايات المتحدة ، التي تأسست في أوائل القرن ال17 والمعروف عن ثقافة التعلم المنقولة ، والابتكار الملهم ، والحفاظ على المعلومات الثقافية والعلمية للأجيال القادمة. هو في المرتبة 94% بواسطة  ، ويعتبر واحدا من أفضل الجامعات نظرا لأنه مستوى عال من متطلبات تكنولوجيا المعلومات يتضمن مقال 250 كلمة ، والمعروفة باسم "ييل 250" ، بالإضافة إلى بيان شخصي. ملاحظات التطبيق الخاصة بهم: "المقال المكون من 250 كلمة هو فرصة لاستكشاف فكرة أو قضية من عملك الأكاديمي أو اللامنهجي أو المهني الذي يهمك بشكل خاص. لا يجب أن تكون الفكرة أو القضية التي تختارها مرتبطة بالقانون ؛ هذه ببساطة فرصة أخرى لقراء أعضاء هيئة التدريس لمعرفة المزيد حول كيفية مشاركتك في مجتمع كلية الحقوق."ومع ذلك ، فإن الحصول على القبول في كلية الحقوق بجامعة ييل سيكون تحديا لأي متقدم ، بغض النظر عن مدى تأهيله. للحصول على أكبر فرص القبول ، ركز أولا على تحقيق أفضل الدرجات ودرجات الاختبار التي يمكنك الحصول عليها.


جامعة ستانفورد ، الولايات المتحدة الأمريكية

جامعة ستانفورد هي واحدة من أكثر المؤسسات البحثية الرائدة والشهيرة في العالم. إنها جامعة خاصة تقع في قلب وادي السيليكون ، على بعد 35 ميلا جنوب سان فرانسيسكو مع تصنيف 92.4 ٪ حسب .ومع ذلك ، تعتبر المدرسة واحدة من أفضل الجامعات للدراسة بسبب البحث والتعلم القياسي. وتشمل متطلبات التطبيق لدراسة القانون في جامعة ستانفورد ، بالإضافة إلى متطلبات اختيارية أخرى ، رs أو السيرة الذاتية ، بيان شخصي ، خطابات التوصية ، النصوص الرسمية وبعض الأدلة على القدرة على التعامل مع المواد الصعبة في اللغة الإنجليزية.


كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية المملكة المتحدة

كلية لندن للاقتصاد هي جامعة مرموقة غير عادية تركز على تدريس تكنولوجيا المعلومات عبر مجموعة كاملة من العلوم الاجتماعية والسياسية والاقتصادية. ومع ذلك ، يعتبر برنامج شهادة القانون في كلية لندن للاقتصاد برنامجا رائدا يتم تقديمه في واحدة من أفضل كليات الحقوق في العالم ، حيث احتل المرتبة الأولى بشكل عام في المملكة المتحدة في إطار التميز البحثي (المرجع) 2014. انها في المرتبة 89.9 من قبل  ، إنه لا يضاهى في المناهج والدورات الدولية والمقارنة ومتعددة التخصصات التي يقدمها.

جامعة كولومبيا ، الولايات المتحدة الأمريكية

تعد جامعة كولومبيا واحدة من أكثر بيئة التعلم والبحث الفريدة في العالم للطلاب الجامعيين وطلاب الدراسات العليا في العديد من المجالات العلمية والمهنية. ويأتي في المرتبة 88.9% بواسطة . تساعد دراسة القانون في هذه الجامعة المرموقة بنفس القدر من خلال بيئة التعلم الفريدة


جامعة نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية

لطالما كانت جامعة نيويورك مبتكرا للتعليم العالي, احتضان الهوية الحضرية والتركيز المهني, وتعزيز رؤية عالمية تبلغ 19 المدارس والكليات. يأتي في المرتبة 88.6% بواسطة  ، ومع ذلك ، فإن عرض القانون في مدينة نيويورك يقدم ربما البرنامج الأوسع والأكثر تنوعا وديناميكية في الدراسات القانونية الدولية لأي مدرسة في العالم.


جامعة كاليفورنيا ، بيركلي ، الولايات المتحدة الأمريكية

تأسست في القرن ال18 ولدت جامعة كاليفورنيا من رؤية في دستور الدولة من الجامعة التي من شأنها أن "تسهم أكثر من الذهب في ولاية كاليفورنيا لمجد وسعادة الأجيال المتقدمة."لدراسة القانون في هذه الجامعة هو فرصة جيدة نظرا لأنها مجموعة واسعة من المناهج الدراسية والتعلم المتقدم. في المرتبة 88.1% بواسطة

 
جامعة سنغافورة الوطنية

تقع في سنغافورة تعتبر جامعة سنغافورة الوطنية واحدة من أفضل المؤسسات العليا لدراسة القانون وأيضا واحدة من أفضل الجامعات في سنغافورة ، ولكن هذه الجامعة المرموقة هي 86.3 ٪ من قبل ، إنها الجامعة الرائدة في سنغافورة عندما يتعلق الأمر بمستوى التعلم والبحث.