• 16 Jul, 2024

الدراسة في أستراليا: كيف يفكر الطلبة في ذلك ؟

الدراسة في أستراليا: كيف يفكر الطلبة في ذلك ؟

اختار ما يقرب من 620.000 طالب دولي الدراسة في أستراليا في عام 2022 – أي بزيادة قدرها 8 ٪ عن عام 2021. والسبب في تزايد أعداد? عدد أستراليا المثير للإعجاب من الجامعات ذات التصنيف الأعلى ، ونمط حياة الطلاب المريح ، والقدرة على الحصول على درجات علمية في اللغة الإنجليزية 

ولكن ماذا يفعل بعض هؤلاء 619,370 الطلاب الدوليين يفكرون بالفعل في الدراسة في أستراليا? في هذه المقالة ، نستكشف الأسئلة المختلفة التي قد تكون لديك حول الدراسة في الأسفل ونقدم لك لمحة عما يفكر فيه الطلاب الحقيقيون حول برامجهم ، وذلك بفضل مراجعات الطلاب التي تم التحقق منها من منصة مراجعات الطلاب في إدوبينيونز.

بالإضافة إلى إعطائك نظرة مباشرة على شكل الدراسة في أستراليا ، سنقدم أيضا تلميحات ونصائح حول كيفية تحقيق أقصى استفادة من وقتك كطالب في أستراليا.

لماذا يدرس الطلاب في أستراليا?

 

هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في رفع العصي والتوجه لأسفل للحصول على شهادتك. نعلم جميعا أن أستراليا مليئة بالشواطئ الجميلة والكثير من أشعة الشمس ، لكن هذه ليست الأسباب الوحيدة التي تجعل المزيد من الطلاب يختارون الدراسة في أستراليا كل عام. وهنا عدد قليل من أكثر!
جودة التعليم

هل تعلم أستراليا لديها واحدة من أفضل أنظمة التعليم في العالم?

وفقا لتصنيف تحت 21 عاما لأنظمة التعليم العالي الوطنية لعام 2020 ، تمتلك أستراليا المرتبة 9 بين أفضل نظام تعليمي على مستوى الجامعة في العالم. هذا يتفوق على وجهات الدراسة الدولية الشهيرة الأخرى مثل هولندا والنرويج وألمانيا. كما تسجل المؤسسات الأسترالية درجات عالية في فرص العمل للخريجين الدوليين والناتج البحثي للجامعات الوطنية. لذا ، إذا انتقلت إلى أستراليا ، فستعرف أنك ستحصل على درجة عالية الجودة.

ناهيك عن أن هناك الكثير من الجامعات ذات التصنيف الأعلى للاختيار من بينها إذا كنت تدرس في أستراليا. تظهر سبع جامعات أسترالية في أفضل 100 مؤسسة في العالم وفقا لتصنيفات جامعة تايمز للتعليم العالي العالمية. تقع العديد من هذه الجامعات في نيو ساوث ويلز ، الركن الجنوبي الشرقي من البلاد ومركزا للمدن الديناميكية والمناظر الطبيعية المذهلة.

فرص الدراسات العليا

يمكن أن تفخر أستراليا بسوق الوظائف القوي في الوقت الحالي. على وجه الخصوص ، سيجد الخريجون في البلاد فرصا في الصناعات التالية:

   الحكومة
   الخدمات المهنية
   الرعاية الصحية
   المالية والمصرفية
   التعدين

الحياة الطلابية أثناء الدراسة في أستراليا

سبب آخر يجعل الطلاب يتجهون بشكل متزايد إلى أستراليا للدراسة هو الحياة الطلابية. أثناء دراستك في أستراليا ، يمكنك أن تشعر وكأنك في بيتك في مدن متنوعة ومزدهرة وقضاء بعض الوقت في استكشاف الطبيعة الفريدة ، والمساهمة في تجربة دولية مرضية.

يساهم نمط الحياة المريح والتنوع في أستراليا في ترتيب بعض مدنها الأكثر شعبية بشكل كبير لتجربة الطلاب. في الواقع ، جاء هذا العام ملبورن 4 في العالم في كيو إس أفضل المدن الطلابية الترتيب ، وتحقيق درجة ما يقرب من الكمال من 97.3 (تعرض للضرب من قبل لندن وسيول وطوكيو). سيدني, وفى الوقت نفسه, أيضا يجعل أعلى 10.

تشتهر هذه المدن الأسترالية بسكانها المتنوعين للغاية ، مما يعني أن الطلاب الدوليين ليسوا بعيدين أبدا عن الأشخاص من بلدهم الأصلي. تشمل العناصر الأخرى التي تساهم في التصنيف العالي لهذه المدينة عدد الحدائق والمساحات الخضراء ، وأنظمة النقل العام التي يمكن الوصول إليها ، وعدد الأحداث كل عام ، وتوافر الفرص الوظيفية للطلاب.

ملاحظة هامة

لا تنسوا ان قناتنا (قناه منح من كل الالوان ) توفر خدمات اضافية مثل :

  1. خدمه التقديم بشكل احترافي لاي فرصه او منحه انت تريد
  2. نوفر فرص مضمونة القبول 100% في للمساعدة للسفر الي هولندا ( حيث لنا شراكة مع مؤسسة هولندية توفر ذلك )
  3. نوفر منح دراسية مضمونة القبول 100% في الصين (حيث قناتنا لها شراكة مع مؤسسة معتمدة توفر القبول في المنح في الصين )
  4. خدمه تجهيز الاوراق بشكل احترافي لكي تستخدمها في التقديم بنفسك في اي منحه تريد
خدمة التقديم علي فرص العمل . نحن سوف نساعدك في التقديم علي فرص العمل حيث متوفر الان حصريا عن طريقنا اكثر من 130 شركة في جميع المجالات توفر فرص عمل وتداريب للخريجيين والطلاب
 

واذا تريد اي خدمه من هذه الخدمات سوف تجد رابط استمارات كل الخدمات التي نقدم في صندوق الوصف اسفل الفيديو واسفل هذه المقالة